>

اهمية تصميم مواقع الانترنت

مارس 30, 2019

يعتبر تصميم مواقع الإنترنت من الأشياء التي تحتاج اليها كافة المجالات الآن لما لها من تأثير قوي ومهم، فمهما كان نشاطك التجاري  أو مهنتك، فإن موقع الإنترنت يساعدك على تنمية أعمالك، ويزيد من عملاءك المستهدفين، ويمثل رسالة تسويق فعالة وقوية سواءً كان عملك كبيرا او متوسطا او صغيرا.

ويزداد استخدام الاشخاص للإنترنت كل يوم بأعداد كبيرة، وخصوصاً في البحث عن احتياجاتهم من الخدمات، ولذلك لابد أن يتواصل معك الناس عبر الإنترنت للحصول على عرض سعر أو للتفاوض على خدماتك حتى لو كان مجال عملك مازال فى بداياتة.

لتصميم المواقع الإلكترونية  أهمية بالغة فهي تتيح لك التواصل الدائم بالعملاء والإجابة على أي إستفسار أو تلقي النصائح الايجابية لزيادة عمليات الشراء على منتجاتك، كما أنها تعطي لك منظر جمالي متحضر لعملائك حينما يعلمون أن لديك موقع على الإنترنت تقوم بعرض منتجك من خلاله، فهذه الخطوة تزيد من مصداقية نشاطك التجاري لدي عملائك فهي تتيح لهم التعرف على جميع منتجاتك أو خدماتك وما هي مواصفات هذا المنتج وما هي مدي جودته من خلال تعليقات المستخدمين أو العملاء.

 

عند حصولك على موقع إلكتروني فذلك يعني حصولك على المميزات التالية:

-قدرة الموقع على تحسين صورتك
حتى الأعمال الصغيرة و المتوسطة يمكن أن يكون لها حضور على الإنترنت ويمكن أن تتنافس مباشرة مع المؤسسات الكبيرة لنفس نوع النشاط التجاري، عليك الإستفادة من ذلك وإعطاء صورة أفضل لعملك من خلال الموقع بحيث تكون أكثر إثارة وأفضل إعلاماً حتى من المؤسسات ذات الحجم الأكبر عدة مرات من مؤسستك.

– قدرتك على زيادة الانتاجية
يمكن لأي شخص ان يجيب على الإستفسارات اليومية المتكررة أن يخبرك بأن وقته ضائع في الإجابة على نفس الأسئلة التي تتكرر مرات ومرات. إذا ما وضعت الإجابات على هذه الإسئلة التي تتكرر دائماً في موقعك، فإن ذلك يعني توفير وقت العاملين معك، وعدم تعاملهم مع تلك الأسئلة الروتينية. وهذا يعني توفيرك الوقت للقيام بتطوير خدماتك .

– تحسين قدرة عملك على التنافس
من أهم الأسباب التي تفيد الأعمال الصغيرة و المتوسطة على التواجد على الإنترنت هي أنه بامتلاكهم تصميم جيد للموقع الالكتروني الخاص بهم فإنه حتى ولو كان عدد العاملين هو شخص واحد فإن ذلك يعطي حضوراً يساوي حضور مؤسسة متعددة الجنسيات، وذلك لأسباب عديدة منها أن تكاليف الإتصالات والتسويق وطباعة الإعلانات وغيرها هي قليلة للغاية على الإنترنت، مقارنة بالاعلانات الدعائية على وسائل الاعلام الكبري .

– رسالتك الإعلامية متجددة دائما
في بعض الأحيان تتغير بعض المعلومات و البيانات حتى قبل خروجها من المطبعة. في هذه الحالة فإن عليك دفع التكلفة مرتين تترتب على إعادة تحديثها وإعدادها للطباعة وطباعتها. أما ما طبعته فيصبح ورقا عديم القيمة.

من خلال الموقع الالكتروني يمكنك تحديث المعلومات على موقعك خلال ثواني معدودة من خلال لوحة التحكم، وعلى الأغلب فإنك فوراً باستطاعتك الإعلان عن طرح منتج جديد، وتحديد أسعار البيع الجديدة، وطرح المعلومات ، وتحديث العروض الجديدة. إن عملية النشر الإلكترونية هذه يمكن تغييرها حسب حاجتك. لا توجد أوراق أو حبر أو حاجة إلى المطابع ودفع فواتير. يمكنك أيضا إرفاق موقعك والقيام بربطة مع قاعدة معلومات وبالتالي يمكن تحديث الموقع لأي عدد من المرات خلال اليوم.

– التكلفة المجدية للموقع
إن تكلفة تصميم موقع بشكل إحترافي يمكن أن يكلف أقل من حملة إعلان

شارك الأن :

افتح تذكرة جديدة

من هنا يمكنك فتح تذكرة جديدة لطلب موقعك او الاتصال بنا

تواصل معنا